Corporate Social Responsibility

المتحدة الاستئماني (UT)

مع البركة لله، أصبحت المجموعة المتحدة شوطا طويلاً منذ إنشائها في عام 1978 لتصبح واحدة من البيوت التجارية الأكثر ثقة في البلد. طوال هذه الرحلة ابدأ أنها نسيت بالتزاماتها تجاه المجتمع وحصلت على المشاركة في مختلف المشاريع كجزء من مسؤولياتها الاجتماعية. لإعطاء هذه شكل مؤسسي، شكلت المجموعة الثقة المتحدة (UT) في كانون الأول/ديسمبر 2011. وكان تعيين الرؤية لتحسين نوعية الحياة للسكان المحرومين اجتماعيا أساسا في المناطق الريفية. يتم ذلك أساسا بمعالجة احتياجات الناس الأساسية-التعليم والصحة والعمالة.

UT بدأت رحلتها مع البعثة الأولى لتحسين نوعية المشاريع الجارية، وإنشاء مؤسسات جديدة في الوفاء بالاحتياجات الأساسية الأخرى وفقا لأهداف الصندوق. في الأخير عن عامين ونصف العام، وفي قطاع التعليم، وتطوير البنية التحتية وتحسين نوعية التعليم في درجة 01 كلية، 04 المدارس الثانوية، مادراشاس منها 06 (كامل وفاضل) وهيفزخاناس 03 و 05 للأيتام والمدارس الابتدائية 11 انتشار المناطق أكثر من 04. وفي قطاع الصحة، كما أنشأت 30 سرير مستشفى مالونكا، نادينا، سرير 30 عيادة العيون الريفية الريفية مع المرافق في الهواء الطلق في بيكرومبور، مونشيجونج، والعيادة الصحية الريفية سرير 10 في موتخولا، وكيشوريجونج، وعيادة صغيرة في الهواء الطلق في موميناباد ونادينا ونيجكونجورا، فيني. في متوسط، يعالج المرضى في الهواء الطلق 50,000 وتجري عمليات إعتام عدسة العين في عام 2000 في تلك العيادات الريفية.

وإلى جانب هذه، يشغل UT أيضا مشاريع متنوعة مثل "مصلحة الائتمان الصغير مجاناً" للمرأة الريفية، والمتاجر الصغيرة، "قرض الفائدة للمزارعين مجاناً" للمزارعين الهامشيين، "التدريب المهني" للشباب العاطلين عن العمل، "مشروع الحرف اليدوية" للمرأة الريفية، "المساعدة النقدية" للعلاج المتقدم، الزواج الفقراء والمعوزين، "بدل الشيخوخة"، "المرافق الصحية الريفية"، "مياه الشرب المأمونة" في المناطق الريفية. كما أنه يوفر مساعدة نقدية كبيرة لبناء المساجد والمؤسسات التعليمية. أنها تخطط للقيام مشاريع "القديمة الرئيسية" و "جوتشتشوجرام" قريبا جداً في منطقة نادينا الذي يقوم بيت المسنين الفقراء والأسر المعوزة في المنطقة الذين ليس لأحد أن ننظر.